google-site-verification=p-lJF2Egj-OiMsmjftr6qhaT5CePDW9XXVgc0w1ozps تعرف علي أفضل موقع تصميم الشعارات الاحترافية - Media Ways
Edit Content

Speak to an Expert

Project Form

تعرف علي أفضل موقع تصميم الشعارات الاحترافية

الاحترافية

بعد إنشاء الشعار، يقوم أفضل تصميم الشعارات الاحترافية لدينا بتنزيل الشعارات بتنسيقات مختلفة لك على الفور. اختر أفضل الإصدارات التي يمكنك استخدامها للطباعة والويب. شعار احترافي ملفت للنظر في أي مكان – علامتك التجارية إلى الأبد.

أقرأ المزيد

خطوات البدء باستخدام أفضل تصميم الشعارات الاحترافية عن طريق ميديا وايز

في البداية لابد أن تكون هناك خطوات لتصميم الشعارات الاحترافية، لكي نكون على دراية بكل عمل خاص بهذا التصميم.

أولا: ابدأ باسم علامتك التجارية

أدخل اسم عملك أو علامتك التجارية  أضف شعارًا اختياريًا لالتقاط جوهر علامتك التجارية.

ثانيًا: إنشاء مجموعة علامة تجارية مدعومة بنظام ميديا وايز

تقوم ميديا وايز  لدينا بإنشاء شعار فريد مصمم خصيصًا لك.

اغمر نفسك في مجموعة علامة تجارية كاملة تتضمن ملفات الشعار ودليل العلامة التجارية والأوراق الرسمية وأصول العلامة التجارية الأساسية الأخرى.

ثالثًا: الوصول إلى مجموعة علامتك التجارية الكاملة

بمجرد الرضا، قم بتنزيل مجموعة علامتك التجارية بالكامل، المليئة بملفات عالية الدقة جاهزة لجميع احتياجات التسويق والعلامات التجارية الخاصة بك.

صانع الشعارات عن طريق الميديا وايز من تصميم الشعارات الاحترافية يحتوي على كل ما تحتاجه.

 ملفات الشعار عالية الجودة: تأكد من أن شعارك يعكس العظمة أينما ذهب عن طريق تنزيل ملفات الشعار عالية الدقة والعناصر المخصصة للعلامة التجارية وما إلى ذلك بتنسيقات ملفات مختلفة. احصل على أفضل صور الشعار المناسبة للويب والطباعة ووسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك.

ملفات تعريف وتصميم أغلفة وسائل التواصل الاجتماعي

لذلك قم بتحسين شعارك لمنصات التواصل الاجتماعي بسهولة و قم بتخصيص ملفك الشخصي وصور الغلاف للفيسبوك وتويتر ويوتيوب.

بطاقة الأعمال

ارتقِ بعلامتك التجارية باستخدام تصاميم بطاقات الأعمال الجاهزة للطباعة والمميزة التي تترك انطباعًا دائمًا وتساعدك على التميز عن المنافسة.

توقيع البريد الإلكتروني

قم بتعزيز نمو أعمالك باستخدام قوالب توقيع البريد الإلكتروني المصممة   

  احترافي والمصممة خصيصًا لمنصات مختلفة مثل Yahoo- Gmail.

كتاب العلامة التجارية

يقدم دليل “البدء” الخاص بنا رؤى قيمة حول استخدام الخط واللون لشعارك، مما يساعدك على الاستفادة القصوى من ملفات الشعار المتنوعة الخاصة بك.

 تغييرات غير محدودة

خصص شعار عملك وكذلك مجموعة علامتك التجارية حتى تكون وفقًا لأيديولوجيتك.

حق الاستخدام التجاري

مع حقوق المالك وحقوق المستخدم غير المقيدة على الشعار الذي اخترته، امنح السيطرة الكاملة عليه.

الدعم والمساعدة

بالتالي سيكون فريق الدعم لدينا معك في كل خطوة من رحلة العلامة التجارية الخاصة بك لتقديم النصائح الاحترافية وضمان تجربة سلسة.

ما الذى يجعل الشعار جيدا عن طريق تصميم الشعارات الاحترافية من mediaways

الشعارات الجيدة تكون بسيطة، ويمكن التعرف عليها، وذات صلة، وفريدة من نوعها، وقابلة للتطوير، وخالدة، ومتعددة الاستخدامات في التنسيقات الإلكترونية والمطبوعة.

 يتميز شعار نايكي وأقواس ماكدونالدز بالبساطة، إلا أنها من بين الشعارات الفريدة التي صمدت أمام اختبار الزمن.

 ابدأ بالمفهوم العام، ثم اختر الألوان والخط بعد ذلك هذا ما نتبعه في أداء العمل.

أهمية تصميم الشعارات الاحترافية

من أهم فوائد ومميزات تصميم شعار احترافي أن الشعار الاحترافي الذي تصممه وكالة متخصصة أو شخص متخصص يعبر عن هدف المشروع أو الشركة بشكل مُختصر ومفيد، ويعد أوضح وأقصر طريقة تشرح للجمهور استيراتيجية وهدف المشروع، حيث يفضل الجمهور دائمًا فهم هدف المشروع من التصميم الخاص به بدلًا من قراءة المقالات والمقاطع الكتابية الطويلة.

العلامة التجارية: سواء كانت شركة تصنيع السيارات فورد أو شركة نايكي الرياضية العملاقة، فإن العلامة التجارية الفعالة التي تم تصميمها بطريقة احترافية ومناسبة تعد أمرًا بالغ الأهمية لتطوير الأعمال وتصورها، حيث يستخدم كلاهما استراتيجيات تصميم الشعارات الاحترافية مختلفة جدًا لعرض منتجاتهما

بالتالي ومع ذلك، الشيء الوحيد الذي تجده فيها هو البساطة المطلقة للتصميم. لم تكن هذه هي البداية الفعلية لعلامة فورد التجارية. 

كان شعارها الأول في عام 1903مزدحمًا جدًا وبأسلوب مختلف تمامًا. تم تسمية تصميم الشعار في الأصل باسم فورد موتور مع إضافة المكان الذي نشأت فيه، وكان أيضًا محاطًا بحدود مزدحمة للغاية.

 فيما يلي سنراجع التغييرات التي قاموا بها حتى وصلوا إلى التصميم الذي يمكن التعرف عليه بسهولة.

اعتَمَد الشعار في عام 1909 تشطيبًا أصفى وأبسط كثيرًا للتصميم، بدلًا من تصميم الحدود المزدحمة السابق، ولم تستمر الخطة طويلًا، حيث تغيرت الصورة مرتين في عام 1912، وكانت النتائج جيدة، إذ صمد التصميم الأخير أمام اختبار الزمن مع تغييرات بسيطة للغاية في اللون وتعديلات طفيفة على مر السنين.

بالتالي تظهر هذه النتيجة النهائية حقبة التصميم الحديثة الجديدة ومظهر الجودة الرفيعة المطلوب للحفاظ على صورة علامة تجارية ناجحة حتى اليوم، وتوضح كيف يجب أن تكون الشركات منفتحةً لتغيير صورتها لجني الثمار، إذ لن تُظهر الشعارات القديمة تطور الشركة على مر السنين، فقد كُرِّرت استراتيجية تغيير العلامة التجارية هذه من قِبل الشركات في جميع أنحاء العالم، لكن عملية إعادة تصميم شعارك تجعل القرار أكثرصعوبه .

يختلف استخدام الألوان اختلافًا كبيرًا عن فورد، حيث تعبّر فورد عن سيارة موثوقة و مصنوعة باحتراف، وتختلف عن شركة البيع بالتجزئة تويز آر أص  حيث يجذب امتلاك شعارها لهذه الألوان العين بطريقة مختلفة، وخاصةً الجيل الأصغر الذين يرغبون بأشياء من فئة عمرية مختلفة تمامًا.

ما مدى أهمية الحصول على تصميم الشعارات الاحترافية

من المهم لأقصى حد الحصول على تصميم شعار احترافي، إذ يمكنه إنشاء رابط بين المستهلك والشركات، ويجعل علامتك التجارية في طليعة احتياجات عملائك تلقائيًا من خلال الارتباط الإيجابي.

و يُعَد وجود تصميم شعار احترافي من البداية أمرًا بالغ الأهمية حتى يستمر على مر السنين، ولكن يخلق الانفتاح على التغيير شعورًا بالضغط من أجل المزيد، وفي النهاية يتجدد الاهتمام، مما يجعلك متقدمًا على منافسيك على المدى الطويل.

ما هي تكلفة الاستعانة بشخص لتصميم الشعارات الاحترافية

السؤال الذي يُطرح كثيرًا عندما يتعلق الأمر بتصميم الشعار الاحترافي هو: كم سيكلف ذلك؟

 إن إجابة هذا السؤال يتوقف على طرق متعددة، منها مقدار الوقت والبحث وجهد التصميم الذي سيُخصص لتصميم شعارك الخاص، إلى جانب المعايير التي أُستخدمت في هذا التصميم، أيضًا الخطوات التي نُفذت عن طريقها، فكل شعار له جهده الخاص وتكلفته الخاصة، فكل شعار يختلف تصميمه عن شعار آخر.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *